Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


بالصور: الريجي تجري مسابقة شك التبغ في مروحين بحضور حاشد وبمشاركة نسائية فاعلة


:: 2016-07-21 [22:57]::


نظمت "إدارة حصر التبغ والتنباك اللبنانية" مسابقة "شك التبغ" بالتعاون مع بلدية "مروحين"، وذلك في ساحة البلدة وبحضور رئيس البلدية السيد "وليد العقلة" ونائب الرئيس والأعضاء ، بالإضافة إلى مختار الضيعة السيد "محمد صالح غنام" ووفد من إدارة الحصر تمثل بالسيد "جان غفري" والسيد "موسى العقلة" بالإضافة إلى السيد " علي حمزة" والآنسة "نجاة سقلاوي" والسيدة "رانية نجدي"، هذا وقد شارك عموم أهالي البلدة الحضور بالإضافة إلى المتباريات.

سادت المباراة أجواء من الحماس والفرحة وكانت النتيجة بفوز السيدة " دلال أحمد سيف "في المرتبة الأولى، السيدة "مجدية محمد اليوسف" في المرتبة الثانية، السيدة " سميحة علي سيف" في المرتبة الثالثة، السيدة " منتهى محمد حسين" في المرتبة الرابعة أما المرتبة الخامسة فقد نالتها السيدة " سهيلة كايد عبيد" ، وقد تسلمن الفائزات جوائز مالية وقيمة من موظفي الإدارة، كما وزعت إدارة الحصر جوائز رمزية على جميع المشاركات تقديرا لمشاركتهن الفاعلة. وقد ختمت المسابقة بجو فلكلوري من تراث مروحين .

بلدية "مروحين" والأهالي عبروا عن شكرهم لسعادة الرئيس المهندس ناصيف سقلاوي وتمنوا من الإدارة الإهتمام الدائم لا سيما أن "مروحين" من الضيع التي تعتمد بشكل كبير على زراعة التبغ.