Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


الفنان رضوان الفرخ تسلم اصدارات الزين وشكر دعم المهرجان الفني


محمد درويش :: 2016-08-17 [00:57]::

عقد محترف لبنان الفني اجتماعا" في العباسية تناول فيه نتائج المهرجان الفني الدولي الذي اقامه المحترف في اطار جائزة رضوان الفرخ التي وزعت على الفنانين والكتاب والشعراء برعاية اعلامية من مجموعة يا صور الاعلامية الاجتماعية الثقافية وبلدية العباسية .
وقال الفنان رضوان الفرخ بعد الاجتماع : يهمنا أن نشكر جميع من ساهم في انجاح المهرجان وفي مقدمهم موقع ومجموعة يا صور بشخص رئيسها الأستاذ هيثم شعبان ورئيس بلدية العباسية الحاج خليل الحرشي والفنانة التشكيلية الجزائرية ليندا معمر قوادري التي حضرت من الجزائر و كلها اتزان ورؤية فنية وشاركت بعدد من اللوحات الممتازة وتسلمت درعا" وشهادة تقدير من المحترف وحملت الى الجزائر تحية من صور والجنوب ولبنان وقامت بجولة سياحية وثقافية في صور وبيروت وابدت اعجابها بلبنان وشعبه وثقافته كما شكرت موقع يا صور على رعايته للمهرجان وتغطيته لجولتها في لبنان .
اضاف الفرخ : نشكر أيضا" الفنان حسام يونس و قاسم جابر و امين سر نقابة الفنانين في لبنان المخرج علي كلش والمهندس سمير الحسيني .
وقال الفرخ حول المهرجان للعام القادم : اننا سنسعى لتطويره شكلا" ومضمونا"
ونتمنى من المعنيين في الوزارات اللبنانية دعمنا وتشجيعنا لهذا الغرض.
من جهة ثانية: قدم الكاتب ابراهيم الزين مجموعة من مؤلفاته وكتبه للفنان رضوان الفرخ في محترف لبنان الفني في العباسية كما سلمه نسخا" من كتب الاديبة الدكتورة عواطف الزين.
وشكر الفرخ الكاتب الزين على مساهماته الثقافية الابداعية
ونوه بالثقافة في صور و الجنوب وجبل عامل
داعيا" الى تشجيع كل الاصوات الشابة كي تأخذ دورها الثقافي والفني
وقال: ان المهرجان الفني الدولي الذي اقامه محترف لبنان الفني ( جائزة رضوان الفرخ ) قدم ميداليات وشهادات تقدير لعدد من المبدعين الشباب في الشعر والقصة والمسرح والرواية .