Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


النادي الرياضي عدلون يطلق مهرجانه السنوي في الكرة الطائرة برعاية النائب علي خريس


:: 2016-08-18 [02:27]::
رعى سعادة النائب الحاج علي خريس المهرجان الرياضي السنوي الذي يقيمه النادي الرياضي عدلون في كرة الطائرة، بحضور امام بلدة عدلون فضيلة الشيخ حسن دبوس، نائب رئيس الاتحاد اللبناني في الكرة الطائرة رئيس بلدية الصرفند المهندس علي حيدر خليفة، مخاتير البلدة واعضاء المجلس البلدي وحشد من الفعاليات.

استهل الاحتفال بالنشيد الوطني اللبنانية وبعد تقديم من الإعلامية ميرنا وهبي ألقى رئيس النادي محمد غزالة كلمة اثنى فيها على الجهود التي بذلت لانجاح المهرجان واعدا بتفعيل العمل الرياضي في البلدة من خلال السعي لإقامة مجمع رياضي واكاديمية للفتيان، ونوه غزالة بدعم المغترب حسن عواله للنادي.

والقى راعي المهرجان النائب علي خريس كلمة اشاد فيها ببلدة عدلون ودورها التفاعلي على مستوى المنطقة، واعتبر خريس ان هذا المهرجان الذي يأتي ونحن نعيش في رحاب الامام موسى الصدر يدفعنا للتوقف امام عظمة هذا القائد الكبير الذي بذل كل جهوده من اجل وطن يلبي طموحات بنيه، واجترح المعجزات لتمتين مفاهيم العيش المشترك ولترسيخ مفهوم المقاومة للمحتل من جهة ومقاومة الحرمان من جهة ثانية.

وأكد خريس اننا في مرحلة دقيقة يمر بها الوطن، تستدعي من الجميع تغليب المصالح الوطنية على المصالح الخاصة، مذكرا بقول الامام الصدر الداعي الى احترام المؤسسات وتفعيلها من اجل مصالح الناس، ولفت خريس الى ضرورة ان يتحمل الجميع المسؤولية الوطنية لانتخاب رئيس للجمهورية وإنتاج قانون انتخابي عصري يؤمن تمثيلا صحيحا.

ووجه خريس التحية الى الجيش اللبناني قيادة وضباط وأفراد للدور الوطني الذي يقومون به من اجل نشر الأمن والامان في ربوع لبنان.

وختم خريس كلمته متمنيا على الدولة ان تنظر الى متطلبات الناس لا سيما الشباب من خلال تنفيذ مشاريع إنمائية ورياضية وفرص عمل تشجع الشباب على البقاء في الوطن.

وتخلل المهرجان تقديم دروع تقديرية للنائب خريس، ودرع تقديري قدمته كشافة الرسالة الاسلامية إلى المغترب حسن عوالة، ودرع قدمه الاخ فوزي غزالة الى اللاعب محمود علامة.

بعدها انطلقت فعاليات المهرجان بمباراة جمعت فريق الجيش اللبناني / منطقة الجنوب ونادي الرسالة الصرفند انتهت بفوز الجيش ٣-٠ والمباراة الثانية بين النادي الرياضي عدلون ونادي صريفا انتهت بفوز الرياضي عدلون ٣-٢