Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


نائب رئيس بلدية صور استقبل رئيس جمعية الاكاديميين وبحثا شؤون الجمعية


محمد درويش :: 2016-08-19 [20:07]::

استقبل نائب رئيس بلدية صور الحاج صلاح صبراوي رئيس جمعية الاكاديميين عضو منبر الامام الصدر الثقافي خليل الأشقر في مكتبه بصور بحضور عضو الحركة الثقافية ومنبر الامام الصدر في لبنان الاعلامي الشاعر محمد درويش ودار بحث في نشاطات الجمعية للموسم القادم ومنها مؤتمر ثقافة الاديان المزمع عقده في الجامعة الاسلامية صور في ايلول القادم بمشاركة رؤساء الطوائف المسيحية والاسلامية في صور ووجوه وشخصيات من مناطق لبنانية عدة وتديره الاعلامية زينة فياض الى جانب مسابقة تربوية لطلاب الثانويات الرسمية في منطقة صور بعنوان من الاجدر يرعاها رئيس مجلس ادارة الريجي ومديرها العام المهندس ناصيف سقلاوي و يشرف عليها رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الشاعر باسم عباس وتقام في صور.
وقال الحاج صلاح صبراوي : ان ما تشهده صور من موسم سياحي لافت وممتاز ووضع امني نموذجي تكلل بالاحتفال الاخير الذي اقيم لرفع الستارة عن تمثال السيدة العذراء في صور وهذا يؤكد أن لبنان يبقى بخير ما دام هناك القوى الامنية والبلدية حيث يتعاونون جميعا" من أجل سلامة المدينة والمنطقة الامر الذي نشدد عليه ونعمل على دوامه .
وكشف ان هناك تعاون لالغاء اي مظهر غير مستحب في صور كالدراجات النارية التي تقوم بأعمال لا تليق بصور.
أضاف : ان الجمعيات في صور متفقة مع البلدية والقوى الامنية على عدم السماح بوجود ظاهرة دراجات نارية تعكر الجو السياحي في المدينة.
وقال الحاج صلاح صبراوي: ان المدينة تستعد للمهرجان المركزي الذي سيرعاه الرئيس نبيه بري في ذكرى تغييب الامام موسى الصدر في 31 الجاري وان كل صور تستعد لها الحدث التاريخي والمشاركة فيه .
وشدد خليل الأشقر على دور كل مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات في التعاون مع البلدية لتقديم صورة مشرقة عن الواقع السياحي والانمائي والتجاري والثقافي والخدماتي في صور مدينة التاريخ والفكر والسياحة والمقاومة والعلماء .
وأشاد بما يقوم به رئيس مجلس ادارة الريجي المهندس ناصيف سقلاوي على مستوى الاهتمام بتقديم ما يليق بالمدينة من مشاريع وآخرها الخطوة الرائعة باقامة تمثال للسيدة العذراء في صوروالتشديد على العيش المشترك في المدينة بتوجيه واضح من دولة الرئيس نبيه بري صمام الامان للبنان القوي بجيشه وشعبه ومقاومته .