Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


اليونيفيل الإيطالية تدشن الطريق الرئيسية في عيتيت - صور


:: 2016-08-22 [00:20]::
دشن قائد القطاع الغربي لليونيفيل الجنرال الإيطالي آرتورو نيتتي طريقا رئيسيا بطول 3300 متر مربع في بلدة عيتيت يربطها في بلدة حناوية في قضاء صور والتي قامت بتعبيدها و تزفيتها الكتيبة الإيطالية العاملة في إطار قوة الأمم المتحدة المؤقتة اليونيفيل.
وفي المناسبة نظمت بلدية عيتيت إحتفالا حضره إلى جانب نيتتي ، رئيس البلدية الأستاذ حسن، أعضاء المجلس البلدي، عدد كبير من الضباط الإيطاليين ورؤساء بلديات و مخاتير و فعاليات من المنطقة .
ويندرج المشروع ضمن سلسلة المشاريع الخدماتية والإنمائية العديدة التي ينفذها مكتب التعاون المدني – العسكري التابع للوحدة الإيطالية بقيادة اللواء الإيطالي "ساسساري" وذلك في سبيل تعزيز روابط الصداقة بين الجنود الإيطاليين و الشعب اللبناني.
رئيس بلدية عيتيت السيد محسن و في مداخلته شكر الجهود التي تبذلها الوحدة الإيطالية في سبيل تحقيق الأمن والإستقرار في الجنوب و نوه بالإنجازات العديدة للجنود الإيطاليين في بلدته خصوصا وفي الجنوب عموما.
راعي الحفل الجنرال نيتتي أعرب عن سعادته لإنجاز المشروع الذي مولته إيطاليا عبر الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل و الذي يهدف إلى ربط القرى و البلدات بعضها البعض و إلى زيادة التواصل بين أبنائها وإلى تحسين و إنماء المنطقة ثم شكر السلطات المحلية و الأهالي على دعمهم لمهمة اليونيفيل و على مشاعر الصداقة تجاه الجنود الإيطاليين .
وختاماً قدم السيد محسن للجنرال نيتتي درعاً تذكاريا عربون شكر وتقدير.