Javascript DHTML Drop Down Menu Powered by dhtml-menu-builder.com


وفد جمعية الاكاديميين ومنبر الصدر زار مدير الجامعة الاسلامية صور


:: 2016-08-30 [01:18]::
زار وفد من منبر الامام الصدر الثقافي وجمعية الاكاديميين مدير الجامعة الاسلامية في صور الدكتور أنور ترحيني في مكتبه بالجامعة للبحث في التعاون مع الجامعة في نشاطات ثقافية ووطنية وفكرية هادفة الى تحصين المجتمع وتعزيز روابط الجنوبيين سيما في اجواء ذكرى تغييب الامام موسى الصدر ورفيقيه .
وحضر اللقاء رئيس منبر الامام الصدر عباس حيدر ونائبه الدكتور رجب شعلان ورئيس جمعية الاكاديميين عضو المنبر خليل الأشقر والاعلامي محمد درويش عضو المنبر والحركة الثقافية في لبنان .
وقال الأشقر: لقد اتفقنا معا" على استضافة الجامعة الاسلامية لندوة بعنوان (ثقافة الاديان) التي ستقام في ايلول القادم في الجامعة الاسلامية صور وسيشارك فيها كل من مفتي صور وجبل عامل القاضي الشيخ حسن عبد الله ومفتي صور منطقتها الشيخ مدرار الحبال ومطران الموارنة في صور ومرجعيون شكر الله نبيل الحاج وتديرها الاعلامية زينة فياض ، ويحضرها شخصيات وفاعليات جامعية وتربوية ووطنية وثقافية من لبنان والخارج .
بينما سيصار الى طرح افكار جديدة من روحية خط الامام موسى الصدر في تعزيز العلاقات بين الطوائف والانفتاح والحوار والعيش المشترك بينها .
وشدد على أهمية اعتبار ذكرى تغييب الامام الصدر ذكرى وطنية بامتياز والمشاركة فيها بكثافة في صور يوم 31 آب الجاري في ساحة القسم .
و قال : ان دور دولة الرئيس نبيه بري هو دور رائد في مجال حماية وتحصين الساحة اللبنانية بكل مكوناتها الوطنية والر وحية والسياسية لانقاذ البلد واجتراح الحلول للأزمات التي يعاني منها .