بالفيديو: رجل عجوز يشكو....'تركوني في غرفة العمليات 5 ساعات، ثم قالوا لي: العملية تأجلت....كيف؟'
المصدر : اخبارك تاريخ النشر : 19-11-2018
قال الدكتور حسام عبدالعظيم، رئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية ببنها، في تعليق على الفيديو المنتشر على وسائل التواصل الاجتماعي لمريض يستغيث بسبب إلغاء العملية الخاصة به بعد دخوله لغرفة العمليات وتحضيره لإجراءها، إن حالة المريض كانت مزمنة نظرًا لإصابته في حادث منذ 9 سنوات وتم تركيب شرائح ومسامير "استانلس" له، وأن الشرائح تعرضت للتآكل سببت التهاب حول العظام.

وأضاف عبدالعظيم، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو الليثي عبر برنامج "واحد من الناس" المذاع عبر فضائية "النهار"، أن الأطباء حاولوا إزالة الشرائح والمسامير منذ عامين ولكنهم فشلوا في ذلك، مؤكدًا أنه لجأ للمستشفى لإزالة الشرائح وأن الاطباء قرروا إجراء جراحة له لإزالة الشرائح يوم الأحد الماضي باعتبار أن الحالة مزمنة وليست عاجلة.

وأشار عبدالعظيم، إلى تحضير المريض لإجراء الجراحة بالفعل وأن طول مدة العمليات السابقة أثر على الأطباء، وقرروا تأجيل حالته نظرًا لأنها صعبة وليست سهلة وغير عاجلة.

وأكد رئيس مستشفيات جامعة بنها، أنه أجرى تحقيقًا حول الواقعة وتوصل إلى أن الأطباء كانوا يعملوا تحت ضغط وأخبروا المريض أنهم سيجروا له جراحة يوم الأحد المقبل، وطلبوا منه البقاء معهم في القسم لحين إجراء الجراحة.

وتداول نٌشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعجوز يستغيث بسبب إلغاء إجراء عملية جراحية له رغم دخوله غرفة التجهيز مطالبًا بإجراء تحقيق في الواقعة.


   

اخر الاخبار