بالصور: حفل استلام وتسليم لرئاسة نادي روتاري في صور في حفل عشاء الاستقلال الخيري
المصدر : عبدالله عبد الرازق
المصدر : عبدالله عبد الرازق
تاريخ النشر : 21-11-2018
اقام نادي روتاري صور اوروبا حفل تسلم وتسليم من الرئيسة الحالية السيدة عزة حلاوي حسان الى الدكتور حازم خليل وذلك بحفل اقيم في استراحة صور السياحية يعود ريعه لتقديم تجهيزات حديثة لمستشفى صور الحكومي.

بداية الحفل كانت مع النشيد الوطني اللبناني ونشيد الروتاري. ثم تحدثت السيدة حلاوي عن اساسيات النادي و قوانينه اهمها خدمة المجتمع وارساء قواعد الانسانية فيه،حيث ذكرت بلائحة تطول من انجازات اجتماعية قدمها النادي الى المجتمع المحلي،منها تزويد المدارس الرسمية باجهزة كمبيوترات حديثة وفلاتر مياه، ترميم ٤ مساكن في صور بالتعاون مع بلدية صور، تقديمات لسجن صور... واضافت حلاوي، " اتمنى ان اكون قد ملات المكان الذي تشرفت بحمل مسؤوليته لسنين مع اعضاء رائعين ما بخلوا يوما بوقت او بجهد...فعملنا كفريق واحد...اعتذر منكم اذا ما اسأت يوما عن غير قصد لتعصبي للنادي... اشكر كل من ساهم في نجاح مسيرتنا،وعلى راسهم مدير بنك عودة السيد جورج كرم، مدير بنك بيروت السيد سليمان الرز،مدير FNB السيد علي خشن، مؤسسة محمود حلاوي للصيرفة، السيدة مهى الخليل، السيد جميل بيرم...والان نسلم الامانة للدكتور حازم الخليل،حازم الرقي والامانة وسعة الافق والنشاط".

ثم اعتلى المنبر الدكتور حاتم الخليل مؤكدا تمسكه بمبادئ الروتاري الانسانية الهادفة الى رفع المعاناة عن الجميع، منوها بروعة صور وحقها بما هو افضل.

واكدت مساعدة محافظ الروتاري في لبنان السيدة منى قطب على اهمية انشطة نادي روتاري في لبنان، نظرا للحاجة الماسة للخدمات التي تقدمها، كما نوهت بنجاحات المؤتمرات التي تعقد في لبنان.

ثم جرت مراسم تسليم الرئيس الجديد للروتاري الدكتور حازم الخليل من السيدة عزة حلاوي حسان عبر مساعدة محافظ الروتاري السيدة منى قطب.

وتخلل الاحتفال عشاء على انغام الموسيقى، بحضور حشد من فعاليات المدينة واعضاء نوادي روتاري على امتداد الوطن.

   

اخر الاخبار