هل تذكرون الشاب الجنوبي علي الأكبر (21 سنة) الذي تعرض لجريمة خطف ومحاولة قتل قبل ايام في بيروت؟ هذه آخر المستجدات في قضيته
المصدر : رصـد يـا صــور
المصدر : رصـد يـا صــور
تاريخ النشر : 19-12-2018
الشاب علي الأكبر
الشاب علي الأكبر
كان موقع يا صور قد نشر يوم الأحد في 9 كانون الأول 2018 خبراً عن تعرض الشاب "علي الأكبر زين الدين" (21 سنة، من بلدة صفد البطيخ الجنوبية) لجريمة خطف ومحاولة قتل بينما كان متوجهاً الى عمله قرابة الساعة السادسة والنصف من صباح ذلك اليوم، عندما اختطفه 3 شبان مجهولون في سيارة من منطقة سكنه في الأشرفية، حيث اقتادوه الى مكان مجهول. وهناك، قاموا بالاعتداء عليه بالضرب المبرح وكالوا له الاهانات والشتائم. ثم تم الاتصال بوالده، الذي اكد لموقع يا صور، أن الخاطفين كانوا قد وضعوا سكيناً على رقبة ابنه ومسدساً في رأسه وطالبوه بفدية مالية بآلاف الدولارات لإطلاق سراحه. عندها تواصل الاب مع القوى الأمنية. وبعد مباحثات عدة، تراجع المجرمون عن قرار خطف الشاب "علي" بعد أن سلبوه ما يحمل (هاتف خليوي، عدة ولوازم تصوير بقيمة 800$، مبالغ مالية كانت بحوزته....)، ثم رموه في منطقة سن الفيل عند جسر الواطي بالقرب من سوق الاحد، ولاذوا بالفرار بعد أن هددوا الشاب "علي" في حال الابلاغ عنهم.


وفي اطار متابعة مجريات التحقيق، علم "يا صور" أن القوى الأمنية قد ألقت القبض على افراد العصابة منذ يومين، حيث تبين أنهم من أصحاب السوابق الجرمية ومطلوبون لعدة جرائم سابقة.

   

اخر الاخبار