منحة تعليميّة من معاهد الآفاق عن روح الفقيد محمد توفيق عبد الله
تاريخ النشر : 23-10-2020
استقبل قائد منطقة صور التنظيمية والعسكرية لحركة "فتح" اللواء توفيق عبدالله وفدًا من معاهد الآفاق تقدمه مدير معهد الآفاق - فرع صور الأستاذ حسين خليفة، والحاج أبو وائل زلزلي، اليوم الجمعة ٢٣-١٠-٢٠٢٠، بحضور أعضاء من قيادة وكوادر حركة "فتح" في منطقة صور.

وقدم الوفد منحةً تعليميةً كاملةً للطالب ياسر خالد بدر مقدمةً عن روح فقيد الشباب محمد توفيق عبدالله.

من جهته، رحب اللواء توفيق عبد الله بالوفد، وأثنى على دور معاهد الآفاق وما تقدمه من خدمات للطالب الفلسطيني مؤكّدًا أنَّ "هذا ليس مستغربًا على الجنوب وأهله الذي عشقه الشهيد ياسر عرفات، هذا الجنوب الذي احتضن الثورة وهو اليوم كما لبنان اليوم، الثابت في زمن التحولات"، شاكرًا إدراة المعهد على هذه اللفتة الكريمة.

بدوره، أثنى الأستاذ خليفة على العلاقة المتينة والمميزة بين المكتب الحركي الطلابي في منطقة صور ومعاهد الآفاق، لما فيه خدمة للطالب الفلسطيني وقال: "إنّ إدارة المعهد تفخر بما تقدمه من خدمات للطالب الفلسطيني وهو واجب تجاه قضية فلسطين، هذه القضية البوصلة من سار معها فاز وتشرّف ومن انحرف عنها ذلّ وخسر، وخدمة فلسطين وقضيتها يجب أن تكون عمليًّا، وليس بالشعارات ولذلك نحن هنا اليوم".

هذا وقُدّمت المنحة التعليمية للطالب بحضور والده وأمناء سر المكتب الطّلابي في منطقة صور، حيثُ شكر والد الطالب الإخوة في المعهد وفي حركة "فتح" على هذه المنحة السخيّة.

   

اخر الاخبار