العلامة الشيخ علي ياسين استنكر موقف ماكرون من التعرض للنبي محمد (ص)
تاريخ النشر : 26-10-2020
اسف رئيس لقاء علماء صور ومنطقتها العلامة الشيخ علي ياسين العاملي لتبادل الاتهامات في موضوع تشكيل الحكومة ما بين سياسية او غير سياسية فيما نسى الجميع المطالبة بحكومة تضع برنامج اصلاح سريع وسليم يحافظ على الشراكة بين مكونات الشعب اللبناني ويحقق الاصلاح المطلوب لدى فئات الشعب من كل المناطق والطوائف.
وتابع العلامة ياسين: اننا نطالب الجميع بوقفة ضمير وطني حقيقي في هذا الوضع الذي بدأت فيه مؤشرات الخطر تبرز صحيا وامنيا واقتصاديا متسائلا :إلا يسمع المسؤولون أنين الناس واوجاعهم في الطرقات وعلى ابواب المستسفيات حتى يعودوا الى رشدهم وضمائرهم إن وجدت؟.
كلام العلامة ياسين جاء في بيان له حيث اضاف: اننا نستنكر موقف الرئيس الفرنسي والذي يخلط بين حرية الرأي والتعدي على مقدسات الاخرين وهذا يشير الى فكرة معادة الاسلام على قاعدة معادة السامية التي يتشدق بها بعض الغرب من أجل حماية الكيان الصهيوني الارهابي.
وتساءل العلامة ياسين: كيف يغضب ماكرون من كلام رئيس دولة اتهمه بالقصور العقلي ويطالبنا بعدم الاعتراض على التعرض لسيد الانسانية ونبي الرحمة مؤكدين على رفضنا كل اعمال الارهاب والاجرام والتي هي اساسا صنيعة المشروع الصهيوامريكي وداعيا المسلمين والاحرار في العالم لمقاطعة البضائع الفرنسية ما لم تعتذر فرنسا من الاساءة ونطالب الامم المتحدة باتخاذ قرار يجرم كل من يتعدى على المقدسات والرموز الدينية.
وختم العلامة ياسين مناشدا مدعي الانسانية الوقوف الى جانب الاسير ماهر الاخرس وادانة الممارسات اللانسانية للصهيونية.

   

اخر الاخبار