اللواء توفيق عبدالله: لضرورة الالتزام بأقصى التدابير لمواجهة فيروس كورونا في المخيمات
تاريخ النشر : 26-10-2020
بعد الإزدياد الكبير بعدد المصابين بفيروس كورونا بين أبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات والتجمعات الفلسطينية في منطقة صور وجوارها، وللحد من انتشاره.

وجهت قيادة حركة فتح في منطقة صور جنوب لبنان نداء عاجل الى أبناء شعبنا الفلسطيني في مخيمات وتجمعات منطقة صور بضرورة أخذ الاحتياطات والتدابير اللازمة للوقاية من هذا الوباء الخطير واتباع الاجراءات المعلنة من قبل قسم الصحة في وكالة الاونروا وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني ووزارة الصحة اللبنانية.

وناشد القائد العسكري والتنظيمي لحركة فتح في منطقة صور اللواء توفيق عبدالله أبناء شعبنا بعدم ارتياد المنتزهات والشواطئ والمقاهي، وناشد اهلنا بعدم اقامة حفلات الأفراح من أجل عدم نقل او انتشار الفيروس ببن عائلاتهم اهلهم داخل المخيمات والتجمعات المكتظة أصلا بالسكان.

كذلك ناشد عبدالله أهلنا في المخيمات والتجمعات بضرورة اقتصار المأتم والعزاء على الاهل والمقرببن فقط واقتصار التعازي عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وناشد اللواء توفيق عبدالله بشكل خاص ابناء شعبنا المخالطين للمصابين بفيروس كورونا أن يقوموا بحجر انفسهم للحفاظ على ابناءهم واهلهم من هذا الوباء والبلاء الذي أصاب العالم ولا يوجد له علاج حتى اليوم.

وأكد عبدالله على ضرورة إلتزام المنازل وعدم الخروج الا للضرورة القصوى، والتعقيم المستمر وغسل اليدين بالماء والصابون.

ابناء شعبنا الفسطيني
لنحفاظ على مخيماتنا وتجمعاتنا سليمة من وباء كورونا بانتظار عودتنا الى بلادنا الغالية فلسطين.

قيادة
حركة فتح _ منطقة صور
26/10/2020

   

اخر الاخبار