عندما يتجرد الابن من ابسط مشاعر الرحمة: شاب يطرد أمه العاجزة ويتركها تزحف على الدرج؟ انتشار الفيديو يثير موجة غضب، والأم الحنون تبكي: 'ابني يحبني ويهتم بي... ارسلني لأداء العمرة والحج... لا تؤذوه' !!
تاريخ النشر : 12-11-2020
ألقت الأجهزة الأمنية المصرية القبض على شاب اتُهم بإهانة والدته المسنّة العاجزة عن الحركة إرضاءاً لزوجته.

وكان عدد من رواد موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" تداولوا مقطع فيديو يظهر مدى قسوة ابن على والدته، وجعلها تزحف على سلالم بيته وهي عاجزة عن الحركة، ليُرضي زوجته.

ويظهر الشاب خلال الفيديو، وهو يقول" "طالعة على إيه ياختي، انزلي يا اختي انزلي ازحفي، حلو أحسن ما نغسل السلم، امسحي لينا السلم تاني، والمشكلة اننا هنغسل الهدوم تاني، هتوسخي الهدوم وناخدها نغسلها، اكحتي يلا السلالم وهاتي الجلابية علشان نغسلهالك، يعني قرفتينا برضو مفيش فايدة، شوفوا دي أم عاقة دي بتقرفنا دي".

وفور علمه بالأمر، شكّل وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الشرقية محمد كمال الدين الحجاجي لجنة من التدخّل السريع للتأكد من صحة الفيديو، لتتوجّه على الفور إلى مكان وقوع الحادثة في قرية العباسة في الشرقية، وألقت الأجهزة الأمنية القبض على الشاب.



وبعد عدة ساعات من القبض على الابن العاق، انتشر فيديو للأم من أمام مركز الشرطة وهي تبكي وتقول: "ابني هو اللي بيوكلني ويشربني وطلعني عمرة 7 مرات وحجة، والفيديو المنشور كان من سنة وشقيقته هي التي قامت بنشره الآن لوجود خلافات بينهما".



وكشف مصدر أمني، تفاصيل واقعة طرد شاب لوالدته وإهانتها في مركز أبو حماد، محافظة الشرقية.

وقال المصدر أن الحادثة وقعت منذ حوالي ثماني شهور في قرية أبو نجم التابعة للعباسة مركز أبو حماد شرقية، ونظراً لخلافات حديثة بين الابن وأخته، قامت الأخيرة بنشر الفيديو اليوم، وعلى الفور تم استدعاء الابن إلى مركز شرطة أبو حماد للتحقيق معه في ما نشر بالفيديو، وفي حضور عمدة القرية، مؤكدا أن أم الشاب صاحبة الواقعة متواجدة أمام قسم الشرطة وراغبة في التصالح.

وأضاف: "تبيّن أن حالة السيدة ميسورة ولا ترغب في الانتقال إلى دار للرعاية وسيتم متابعة الحالة وتقديم الدعم النفسي اللازم لها من قبل التضامن، وتم عمل المحضر، وسيتم عرض الابن على النيابة صباحا لاتخاذ اللازم".

المصدر: النهار

   

اخر الاخبار