بالصور: مقتل الشاب 'أحمد' واصابة زوجته جراء انزلاق دراجتهم النارية تحت زخات المطر الغزيرة... ذهبا لاحضار مستلزمات المنزل والطعام عندما حلت الواقعة الأليمة
تاريخ النشر : 15-11-2020
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
لقي "خفير نظامي" من قوة مركز المنصورة امس مصرعه وأصيبت زوجته بكسور، إثر انزلاقه بموتوسيكل كان يقوده أثناء وقت هطول الأمطار، وفق ما افادت مواقع اخبارية مصرية.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث، بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة المنصورة من مستشفى المنصورة العام الجديد "الدولي" بوصول خفير نظامي من قوة مركز المنصورة جثة هامدة، وإصابة زوجته فى حادث انقلاب موتوسيكل أمام قرية "ميت جراح" التابعة لدائرة المركز.

انتقل المقدم أحمد توفيق رئيس مباحث المركز للمستشفى وتبين مصرع "أحمد عمر عبد المقصود، خفير نظامي من قوة المركز وإصابة زوجته زكية محمد أبوزيد".

وأكد شهود عيان أن الخفير وزوجته خرجا على الموتوسيكل قيادة الخفير لشراء الطعام ومستلزمات للمنزل ونتيجة لهطول الأمطار الشديدة انزلق بهما الموتوسيكل على الطريق، ما تسبب فى إصابتهما ووفاة الخفير فى وقت لاحق.

وأكد مصدر طبي بمستشفى المنصورة الدولي أن الخفير أصيب بنزيف بالمخ وكسر بالساق اليسرى والذراع اليسرى ولكنه توفى فور وصوله المستشفى، بينما أصيبت زوجته بكسر بالساق اليسرى.

وشهدت محافظة الدقهلية مساء السبت أمطارا ثلجية غزيرة تسبب في غرق شوارعها بمياه الأمطار، وتسببت في وقوع العديد من الحوادث مثل سقوط أشجار ولوحات إعلانية، وتحطم عدد من السيارات.

   

اخر الاخبار