فيروس كورونا يودي بحياة فنان عربي قدير
تاريخ النشر : 16-11-2020
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
توفي "الممثل العماني علي بن عوض البوسعيدي" إثر مضاعفات عانى منها نتيجة إصابته بالعدوى الناتجة عن فيروس كورونا المستجد والتي أعلنت في 11 تشرين الأول (أكتوبر) 2020.

وأعرب الكثير من محبيه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي عن حزنهم بسبب ذلك متمنين أن تنتهي محنة الوباء في القريب العاجل.

ويشار إلى أن البوسعيدي شارك في تأسيس فرقة "الصحوة" المسرحية في العام 1987. وهي الفرقة المحلية الأولى التي شاركت في مهرجان المسرح الخليجي عام 1993 ومهرجان القاهرة للمسرح التجريبي.

بدأالعمل في مجال التفزيون في تسعينيات القرن الماضي وشارك في مسلسلات "الاتجاهات الأربعة" و"نقط على الحروف" و"الفاغور" و"الشعر ديوان العرب" و"درايش". وكان قبل وفاته يستعد للمشاركة في العمل الدرامي "اليرام" مع المخرج جاسم البطاشي.

ونعاه عدد كبير من وجوه الشاشة ومنهم الممثلة العُمانية شمعة محمد التي كمتبت على حسابها على "انستغرام": "إلى كل الإخوة الأعزاء والزملاء والأبناء من أهل الفن والدراما. إنا لله وإنا إليه راجعون. غفر الله له وأسكنه الجنان. عظم الله أجوركم جميعاً في وفاة الفنان علي بن عوض البوسعيدي. هذا الإنسان الفنان الرائع الخلوق المتواضع صاحب البسمة الطيبة والضحكة. تعازينا لعائلته الكريمة. ولمحبيه وجمهوره الطيب. الله يرحمه برحمته الواسعه".

   

اخر الاخبار