بعد عشرات سنين أمضاها مكافحا وساعيا صبورا ليؤمن حياة كريمة لعائلته: الحاج 'أبو عاطف'، جد الزميل عبد الاله وهبي، يسلم الروح ويرحل عن دنيا كلل مسيرته فيها بالمحبة، دماثة الخلق، والسمعة الطيبة
تاريخ النشر : 16-11-2020
انتقل الى رحمة الله تعالى الفقيد الغالي المرحوم الحاج محمد أحمد وهبي (أبو عاطف، من بلدة محرونة في قضاء صور)، جد الزميل عبدالاله وهبي.

هذا ويذكر ان الفقيد كان صاحب محل في اسواق مدينة صور منذ العام 1985، وحل نبأ وفاته حزينا على اهالي صور كما على اهالي محرونة وكل محبيه بعد ان عاشوا معه وعرفوه رجلا مكافحا مقداماً، رب اسرة صابر وممجاهد في سبيل تربية ابنائه، لم يثنه تقدمه في العمر عن متابعة مسيرة عمل كللها بالكد والتعب ليؤمن قوت عائلته ويكفيهم بالمال الحلال ويوفر لهم سبل العيش الكريم.

موقع يا صور يعزي ذوي الفقيد الغالي سائلين المولى عز وجل ان يتغمده بواسع رحمته وان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

وقد نعاه الزميل عبد الاله وهبي فكتب:

تمر بنا الايام وتاخذنا السنون وعلى مفارق العمر ينتظر المنون .. فمن احسن فلنفسه ومن أساء فعليها ولا يظلم ربك احدا.

جدي الحبيب .. بالامس كنت هنا تعطنا، توجهنا وتعصر في فكرنا وذهننا طهر السيرة وحُسن السلوك وان لا تشغلنا الدنيا عن زاد الاخرة. كنت ذلك الرجل الذي قـدّم للجميع المثال الرائع للإنسان المؤمن الملتزم و الذي عرفـه الجميع من خلال تلك الصورة التي يُـقدّمها دوماً في معاملته مع الآخرين. كنت طاهراً بكل ما تعنيه هذه الكلمة و رجلاً مؤمناً متواضعاً كريم النفـسِ مخلصاً ولا تتعب من العمل الطيب والجهد الدؤوب.

لـم أجد كلمات خاصة لـم يستعملها البشر من قبلي لأصفكَ بها، ولكن يكفي أن أذكر اسمك (الحاج ابو عاطف) فقط فيعرف الناس قيمتك و مكانتك التي كانت محفوظة وعالية و ستظلُ في مكانها أبد الدهرِ ولكن هذه هي الدنيا والكل صائرٌ إلى ما صرت له، فـما أعجب تقلبات الأيام و مـا أغرب تصاريف الأقدار, فـلله الحمدُ والمنة على قضاءه.

جدي الحبيب .. سوف نفتقدك و لكن لسنا وحدنا, فقد منحك الله المحبة من جميع عباده في الحياة وفي الممات ، فلا تمل يمينك من العطاء ولا لسانك من والذكر والدعاء. سوف تفتقدك معنا الادعية وكتب الزيارات، سوف تفتقدك مناجاة الليل وتلاوة القران، سوف يفتقدك يوم الجمعة وصلة الارحام، سوف يفتقدك المسجد، منزلك وسريرك الخالي.

لقد رحلت يا جدي سريعا دون توديع ولكن صاحب الفضل لايرحل سيبقى ذكرك بين الناس قائماً و دائماً وستبقى نصائحك وآرائك شموعاً تضئ لـي ولغيري دروب حياتهم. لم يبقى لنا إلا ذكرك بالخير والدعاء لك بأن يكون مثواك الأخير في جنات النعيم، عزاؤنا فيك ولاية محمد وآله حشرك الله معهم. عظم مصابنا بك، لكننا لا نقول الا ما يرضي الله كما علمتنا ..

انا لله وانا اليه راجعون

   

اخر الاخبار