بالفيديو: والدة الشاب 'خليل' كانت تختاره له 'عروسا' بين الحضور في حفل زفاف...وردة فعلها الطريفة عند موافقته على اقناعها باحدى الصبايا تحصد ملايين المشاهدات !!
تاريخ النشر : 17-11-2020
"تصدّر فيديو طريف لأم مصرية تحاول اختيار عروس لابنها، مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، حيث تداوله كثيرون بتعليقات طريفة.

الفيديو بدأ بمزاح بين شاب مصري يدعى عمرو خليل ووالدته التي تحاول اختيار عروس له خلال حفل زفاف، ولم تكن تعلم أنه يقوم بتصويرها، ليوثق عمرو محاولتها بالفيديو كمزحة ليثنيها عن تكرار الحيلة، وكانت المفاجأة الانتشار الواسع للفيديو.

عمرو خليل هو شاب مصري يبلغ من العمر 28 عاماً، ويواجه مثل غيره من الشباب في مصر الحاحاً من والدته للارتباط والتي كان يواجهها بالرفض، لتلجأ والدته إلى الطريقة المصرية باختيار عروس من حفل زفاف أحد الأقارب، وبدأت تختار من ضيوف الحفل الفتاة التى تراها مناسبة لابنها، من أجل إقناعه بإحداهن.

وأكد عمرو خليل، في تصريحات صحافية بعد انتشار مقطع الفيديو بشكل كبير، أن والدته كانت تحاول إقناعه بال#زواج، بخاصة بعد ارتباطه عاطفياً أكثر من مرة وخطوبته 3 مرات، والتي انتهت بالفشل جميعاً، لتلجأ إلى حيلة حضور حفلات زفاف الأقارب والاختيار من بين الفتيات الموجودات بها، مؤكداً أن والدته زوجت 4 من إخوته بالطريقة نفسها.

وأوضح أنه أثناء حفل الزفاف ذلك، قرر أن يصورها دون علمها، على أن يجعلها تشاهد الفيديو عقب انتهاء الحفل، كي تتوقف بعد ذلك عن الحاحها عليه، لكن فوجئ باتفاقها مع أسرة عروس وترتيب موعد لزيارتهم الجمعة المقبلة للتعارف والخطوبة.

وعن ردود الفعل حول انتشار الفيديو أكد عمرو أنه نشره وفوجئ بعد استيقاظه بردود الأفعال، قائلاً: "وجدت مكالمات كثيرة من أصدقائي تؤكد أن فيديو والدتي أصبح ترند عبر وسائل التواصل الاجتماعي في مصر".

فيما أكدت أحلام والدة عمرو أنها ترغب في راحة أولادها، وتتمنى السعادة الدائمة لهم، مؤكدة أن عمرو هو أصغر أبنائها الذكور وترغب في أن تزوّجه مثل أشقائه الذين تزوجوا، بخاصة أنها عانت في تربيتهم بعد وفاة والدهم، وهو عمره عام فقط.

وأضافت أنها فوجئت بعمرو ينشر الفيديو ويحقق ملايين المشاهدات، وانهالت عليها بعد ذلك طلبات الصداقة والتعليقات الجميلة من الشباب الذين رأوا فيها أنها والدتهم جميعاً، مؤكدة أنها اختارت خلال هذا الحفل عروساً جميلة ولديها المواصفات المطلوبة، وحددت موعداً مع أسرتها الجمعة المقبلة ليتم التعارف والاتفاق.




المصدر: اخبارك

   

اخر الاخبار