جورج كلوني يقدم ملايين الدولارات هدية لاصدقائه.... 'ساعدوني في بداياتي عندما كنت مفلساً'
تاريخ النشر : 18-11-2020
أكد النجم الأميركي #جورج كلوني، الثلثاء، خبراً أطلقه صديقة المقرّب ورجل الأعمال راندي غربر، في لقاء مع شبكة "إم إس إن بي سي" التلفزيونية الأميركية عام 2017، مفاده أنّ نجم هوليوود وزّع مبلغ 14 مليون دولار نقداً، بالتساوي، لـ14 من أصدقائه، دعموه في بداية مسيرته.

وأعلن كلوني (59 عاماً) في حديث لمجلة "جي كيو"، أنه قدّم مليون دولار لكل صديق من أصدقائه الـ14، وقال: "لم أخبر أحداً سوى مساعدي واثنين من رجال الأمن اللذين فوجئا بشدّة"، مشيراً إلى أنه اشترى 14 حقيبة ظهر ثمّ حزم مليون دولار، نقداً، "وهو مبلغ ليس سهلاً من حيث الوزن"، ونقلها في "فان".

وأضاف زوج المحامية اللبنانية- البريطانية أمل علم الدين، أنه قدّم المبلغ لأصدقائه في عام 2013، وذلك بعد نجاح فيلمه "غرافيتي" (الجاذبية). وفي حديث لشبكة "سكاي نيوز" البريطانية، أوضح كلوني سبب مبادرته بالقول: "فكرت بيني وبين نفسي أنّ ما أملكه هو هؤلاء الرجال الذين ساعدوني، على مدى 35 عاماً، بطريقة أو بأخرى. حتّى أنني نمت على أرائكهم عندما كنت مفلساً".

وأضاف: "لقد أقرضوني المال وساعدوني عندما احتجت إلى المساعدة على مر السنين، وقد ساعدتهم بدوري. نحن جميعاً أصدقاء جيدون".

في اليوم التالي، دعا الممثل أصدقاءه إلى منزله لتوزيع النقود، حيث رفع خريطة العالم وأشار إلى جميع الأماكن التي يجب أن يذهب إليها في العالم، وكل الأشياء التي يجب أن يراها. وقال لأصدقائه: "كيف تقومون بذلك؟ ما رأيكم بمليون دولار؟".

النهار

   

اخر الاخبار