قطع الطرقات... عمل قذر ومتخلف.... بقلم جعفرقرعوني
تاريخ النشر : 04-02-2021
لماذا قطع الطرقات؟

إنه عمل فوضوي هدفه الوحيد هو إرضاء نفوس بعض الحشرات البشرية التي تعوض عن فشلها في الحياة بالانتقام من كل الناس، وتعتمد على شد الإنتباه وخدمة من يستعملون الفوضى للكسب الرخيص وتجيير غضب الشعب نحو الفوضى والتخريب.
عندما يقطعون الطريق، من يتضرر؟
طبعا يتضرر الشعب كله ويتعطل الناس ويتوقف التنقل ويموت المرضى في سيارات الإسعاف، وتقطع ارزاق الناس، ناهيك عن الجرائم التي ترتكب بحق الأبرياء والشرفاء.
أتعلمون الفرق بيننا وبين الدول التي تستعمل الحد الأدنى من الوعي؟
في هذه الدول يمكنك أن تحب أو تكره من تشاء وتنتقد من تشاء مهما كان نظيفا وان تبدي رأيك في اي موضوع كان يخص قضايا البلد الداخلية، فلن يحصل شيء، طالما أنك لم تمس بمصالح الناس والخدمات، يعني الماء، الكهرباء، المدارس، الطبابة والأمن. بينما في الدول المتخلفة مثل لبنان، يمكنك أن تقطع الماء والكهرباء والطبابة وكل الخدمات فلن يتحرك أحد، ولكن اذا انتقدت أحد الزعماء مهما كان فاسدا، فستقوم قيامة القيامة!
ولنعد لقطع الطرقات. يجب قمع قطع الطرقات ومن يقف وراءه، انه عمل قذر وزعرنة ويؤذي كرامة الوطن ولا مبرر له في أي ظرف كان. كيف تحصل مطالبك بالانتقام من الابرياء؟!!!
إن الذين يقطعون الطرق في أحسن حالاتهم هم مفلسون نفسيا يستجدون الانتباه، ويحتاجون للعلاج النفسي، واغلبهم قذرون متآمرون على السلم الأهلي ويعملون لقوى الشر ويجب أن يقمعوا ويمنعوا من هذا الشر الذي يتهدد المواطن. إنهم قطاع طرق فقط.

جعفرقرعوني

   

اخر الاخبار