كورونا يودي بحياة دكتورة جنوبية... واحباؤها ينعونها: 'سنشتاق لبسمتك التي ما فارقتك ودعمك لكل من لجأ اليك لينهل من خبرة قدمتها لسنين بمحبة وتفانٍ'
تاريخ النشر : 17-02-2021
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
"انتقلت الى رحمة الله تعالى المرحومة الدكتورة الهام بدران (دكتورة في كلية التربية في الجامعة اللبنانية، ومتخصصة في علم الجغرافيا) متأثرة باصابتها بفيروس كورونا.

موقع يا صور يعزي ذوي الفقيدة الغالية سائلين المولى عز وجل ان يتغمدها بواسع رحمته وان يلهمهم الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

وقد نعتها احدى الصديقات فكتبت:
زميلة وصديقة عزيزة تغيب وتأخذ معها جزءا من ذكريات كلية التربية حيث كانت شعلة حيوية لا تنضب، حفلات تخرج الطلاب السنوية، معارض الكلية السنوية، وتدريب الطلاب، الاشراف على اطروحاتهم، الانتباه الى كل شارد وواردة في الكلية بمحبة وتفانٍ. تحضن الكلية بين ذراعيها كأم، دون أن تأبه يوماً لموقع او منصب. كذلك كانت مع اصدقائها، ودودة لآخر الحدود، تطلق صوتها الشجي بالأوف والعتابا، تخبرهم حكاياتها ومن بينها كيف انها في اعقاب العدوان الاسرائيلى كتبت كلمات اغنية وطنية واسرعت الى الاذاعة وسجلتها. كاتبة قصائد واشعار. ساهمت بوضع منهج وبرنامج نشاطات لتعليم مفاهيم الجغرافيا للاطفال الصغار من خلال الشعر والموسيقى، والكثير الكثير من العطاء الذي لا ينضب.
يا الهي كم هي كبيرة خسارتنا الشخصية والتربوية والاكاديمية بغيابك يا الهام بدران. انت لا تعوضين.
وداعاً ايتها الجميلة، عسى الجنة تكون مرقدك وعسى الرحمة تتغمد روحك النبيلة.

   

اخر الاخبار