بالصور: 20 قتيلاً في حادث سير مروع بين باص وسيارة في أسيوط
تاريخ النشر : 14-04-2021
"كان الشارع المصري على موعد مع خبر حزين في الساعات الأولى من صباح اليوم الثاني من رمضان، بعد سقوط ضحايا كثيرين، وصل عددهم إلى نحو 20 شخصاً بخلاف المصابين، بعد تصادم أتوبيس ركاب بسيارة نقل على طريق أسيوط البحر الأحمر.

الأتوبيس كان قادماً من القاهرة متوجها إلى سوهاج على الطريق الصحراوي الشرقي، واتجه إلى طريق البحر الأحمر من أسيوط عند الكيلو 103، لدخول سوهاج، واصطدم بسيارة نقل محملة بمواد بترولية متوقفة بعد تعطلها.

وكان محافظ أسيوط قد تلقى إخطاراً من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة بوقوع حادث تصادم سيارة نقل بأتوبيس نقل ركاب بطريق أسيوط البحر الأحمر باتجاه سوهاج ووقوع ضحايا ومصابين.

وتفقّد اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، موقع الحادث، بعدما تلقّى إخطاراً من غرفة إدارة الأزمات والعمليات المركزية بالمحافظة، وانتقلت قوات الحماية المدنية إلى المكان، وتمت الاستعانة بـ31 سيارة إسعاف، ونقل المصابين إلى المستشفى الجامعي والجثث إلى المستشفيات ووضع حواجز مرورية وتعديل حركة المرور بالطريق منعا للتزاحم.
كما تابع من موقع الحادث جهود إسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفيات وتقديم أوجه الرعاية الصحية لهم، موجهاً بالتنسيق مع كل الجهات الأمنية واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

   

اخر الاخبار