مقتل شقيقين على يد طليق أختهما بـ 8 رصاصات بسبب الميراث .... وهذا ما فعله به ابناه بعد جريمته!
المصدر : اليوم السابع تاريخ النشر : 27-10-2018
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية
وقعت جريمة عائلية مروعة، أسفرت عن مقتل شقيقين على يد طليق شقيقتهما، بسبب خلافات على منزل "إرث"، بعدما توجّه إلى منزل الضحايا، وأطلق 8 رصاصات تجاه المجنى عليهما من بندقية آلية، وحاول أيضًا الذهاب إلى منزل طليقته لقتلها؛ إلّا أن أبناءه أمسكوا به وتحفظوا عليه حتى وصلت الشرطة.
واعترف المتهم عقب إلقاء القبض عليه، وكشف تفاصيل جريمته فى أثناء عرضه على نيابة الصف، أمس الأول؛ لإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية، بتهمة القتل العمد وحيازة سلاح نارى دون ترخيص.

وجاءت التفاصيل من خلال تحريّات وتحقيقات الأجهزة الأمنية، التى جرت تحت إشراف اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة للمباحث، وبدأت ببلاغ من أهالى قرية الشرفاء لرجال الشرطة، بوقوع جريمة قتل داخل القرية، وانتقلت قوة أمنية تحت إشراف اللواء محمد الألفى، نائب مدير الإدارة العامة للمباحث، واللواء مدحت فارس، مدير المباحث الجنائية إلى مكان البلاغ، وتبين أن المتهم المنسوب إليه تهمة القتل فى العقد السادس من عمره، وأن ابنيه تحفظا عليه لحين حضور الشرطة، بعدما حاول قتل والدتهما، المنفصل عنها منذ 4 سنوات. وكشفت تحريّات المباحث التى قادها العميد عبدالرحمن أبوضيف، رئيس المباحث الجنائية لقطاع جنوب الجيزة، والعقيد أحمد الوليلى، مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم محمد طبلية، رئيس مباحث مركز الصف، أن المتهم هاجم منزل أشقاء طليقته، وقتل اثنين بعدما أطلق الرصاص من بندقية آلية، وعقب التأكد من مقتلهما، توجّه إلى منزل طليقته وحاول قتلها؛ إلّا أن ولديه تمكّنا من السيطرة عليه.

وتضمنت التحريّات التى أشرف عليها اللواء دكتور مصطفى شحاتة، مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، أن المتهم ارتكب الواقعة بسبب خلافات على منزل «إرث»، وأنه انفصل عن زوجته منذ 4 سنوات، بعد ما يقرب من 31 عامًا من الزواج، بسبب تلك الخلافات، وتجددت الخلافات قبل الجريمة بيومين، ونشبت مشاجرة بين المتهم وأشقاء طليقته وطردوه من المنزل وتعدّوا عليه بالسباب، ما دفعه للانتقام منهم، وقرر قتلهم.

وعقب استجواب المتهم، تحرر محضر بالواقعة، وأمر اللواء إيهاب مختار، حكمدار الجيزة، بإخطار المستشار محمد سراج، المحامى العام الأول لنيابات الصف والعياط، وطلبت النيابة، تحريّات المباحث حول الواقعة، وقررت تشريح جثث الضحايا، آنذاك، وحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

وعقب تسلّم النيابة تحريّات المباحث النهائية بشأن الواقعة، وتقرير الطب الشرعى الخاص بالمجنى عليهما، تم عرض المتهم على النيابة، أمس الأول، وإعلانه بقرار إحالته للمحاكمة الجنائية.

   

اخر الاخبار