نصيحة ألى الحاكم بأمر المال...... بقلم الاستاذ غازي بنجك
تاريخ النشر : 27-03-2023 12
يقولون العِبرة بالنتائج، وهي وللأسف الشديد كارثية، ولن تكون أفضل مما أوصلتمونا إليه بعد أكثر من عقدين من حكمكم، مع زبائن السوء وشركاء النهب والفساد !
لذا نقول : عُد إلى ضميرك، اُطلب المصالحة والحماية الدولية سواء مع القضاء المحلي أو الدولي ، و قدم المعلومات الحقيقية وإعترف بأسماء جميع الشركاء في نهب المال العام والودائع ممن إستفادوا من القُروض، والهبات، والمنح، والأُعطيات، و الجمعيات، و الأحزاب، والبنوك، و أصحاب الهندسات الماليه، و ممن هرَّبوا الأموال للخارج أو خبأوها في الداخل ، من مصرفيين و سياسيين و إقتصاديين و موظفين !
- صدِّقني إذا فعلت ذلك، فسيتعاطف معك أغلب الشعب و قد يفغر لك، إذا أدليت بكامل الحقيقة الساطعة عن الجرائم التي أرتكبتها الطغمة الفاسدة بحق الشعب والوطن!
- لن يفيدك الهروب ولا الإنكار ولا التضليل ولا ألمماطلة .
- إذا بقيت مُكابِراً فهذا الشعب المنهوب، والمقهور، والمكبوت، لن يغفر لكم، ولا لذِريتكم من بعدكم ، وحتى بعد موتكم سينبش قبوركم، فإستغل الوقت لأن المستفيدين منك يريدونك كبش محرقة، و قد يقتلوك ليدفنوا جرائمهم مع جثتك!
- إقدم ولا تتردد ، إكشفهم ولا تتوانى عن الإعتراف عن كل جرائمهم وموبقاتهم، ولا تكون انت الضحيه و كبش الفداء عن المجرمين والسَّفلة الذين سرقوا تعبنا، و عرقنا، و جنى أعمارنا ، و حليب أطفالنا، ولقمة خبزنا، و دمروا مستقبل أجيالنا!
-إفعلها وسيكون لك الثواب عند الله، والغفران عند أهلك وشعبك والوطن.
- أما إذا لم تفعل فسيكون حسابك انت وذريتك عسيراً ، عند الله وعند الناس.
وسلام على من إتبع الهدى !

   

اخر الاخبار