هذه الهواتف تستنزف بطارياتها بسرعة!
المصدر : النهار تاريخ النشر : 15-05-2023 15
" أبلغ أحد مستخدمي هواتف "#بيكسل" من "#غوغل" عن ارتفاع درجة #حرارة #هاتفه "بيكسل برو 6"، واستنزاف بطاريته بشكل مفرط، في وقت تحدّث مستخدمون آخرون على اشتباههم في أن السبب هو تطبيق "غوغل" والتحديث الذي بدأ بالظهور في 12 أيار الحالي.

ويقول مستخدم لهاتف "بيكسل": "بعيداً عن ال#بطارية التي لا تدوم طويلاً، أصبح الهاتف دافئاً حقاً، وأعلم أنّ ذلك يضرّ بالبطارية، وربّما يضرّ بوحدة المعالجة المركزيّة أيضاً".

في السياق عينه، أفاد الذين حاولوا الاتصال بـ"غوغل" لموقع "إن غادجت" بأن فريق دعم الشركة لم يقدّم فائدة كبيرة لهم سوى محاولة الرجوع إلى إصدار أقدم من تطبيق "غوغل"، من دون أن يؤدّي ذلك إلى حلّ للمشكلة. وكتب أحدهم: "انتهى الأمر في الواقع بإصدارٍ أقدم، ولكنه لا يزال يستنزف البطارية".

وكتب أحد المستخدمين لـ"إن غادجت": "يستمرّ تطبيق غوغل بتدمير البطارية بغضّ النظر عن الإصدار"، متابعاً التأكيد أن "الأعراض ظلّت كما هي".

وإذا كان هناك خطأ في تطبيق "غوغل"، فلن تكون هذه هي المرّة الأولى التي يتسبّب فيها تحديث البرنامج بحدوث مشكلات لمستخدمي "بيسكل".

ففي أيار الماضي، اضطرّت الشركة إلى التعديل على "بيكسل 6" و"برو 6" بعد أن تسبّب تحديث سابق في إنتاج الهواتف ردود فعل أضعف بكثير.

   

اخر الاخبار