احتفال نهاية العام في قسم الروضات والأول الأساسي في مدرسة قدموس وتخريج فوج'بيئتنا حضارتنا'
تاريخ النشر : 26-05-2023 1
أحيت إدارة قسم الروضات والأول الأساسي في مدرسة قدموس حفل نهاية العام الدراسي الذي جُسِّد فيه المشروع التربوي للعام ٢٠٢٢/٢٠٢٣ "البيئة والحضارة " وتخلله تخريج الدفعة العشرين من تلامذة الروضة الثالثة "فوج بيئتنا حضارتنا" .
تقدّم الحضور إلى جانب رئيس المدرسة الأب جان يونس، فضيلة الشيخ ربيع قبيسي ، الممثلة المسرحية القديرة السيدة ملكة غطّاس ومديرة قسم الروضات والأول الأساسي في المدرسة السيدة سمر قسطنطين وافراد الهيئتين الإدارية والتعليمية وحشد من الأهالي والأصدقاء و مدراء و ممثلي المدارس و المؤسسات التربوية .
بعد النشيد الوطني اللبناني قدمت للحفل المربية لوريس موسى بنفحات وجدانية، ثم تحدث رئيس المدرسة الأب جان يونس فتوجّه بعميق الشكر والإمتنان للأهالي الكرام على تعاونهم مع إدارة مدرسة قدموس متمنياً لأطفالهم مستقبلاً فرحاً وناجحاً خصوصًا أنهم الوطن الجميل الذي نحلم ونطمح إليه. كما ألقت مديرة القسم السيدة سمر قسطنطين كلمة تناولت فيها الأهداف الثقافية والإنسانية لمشروع قسم الحضانة والروضات المنبثق من المشروع التربوي العام وهو بعنوان "البيئة و الحضارة "حيث أكدت السيدة قسطنطين في كلمتها على أهمية اختيار هذا المشروع التربوي في قسم الروضات لاسيما مع حاجة الأطفال إلى بيئة سليمة و نظيفة و صحية و علاقتها بترسيخ حضارة الأوطان و ثقافتها، ثم أشارت في كلمتها إلى تسمية "فوج حضارتنا بيئتنا " وذلك انطلاقًا من الإيمان بالأجيال القادمة القادرة على التغيير وبناء لبنان جديد إلى جانب ترسيخ انتماء أطفالنا إلى وطنهم وقيمه ومبادئه.ولم تنسَ في ختام كلمتها شكر الأهل على محبتهم، والمعلمات والأساتذة على عملهم الدؤوب طوال العام الدراسي وعلى جهدهم في إنجاح هذا الحفل المميز.
كما تخلّل الحفل محطّات تكريمية لكل من الأب أنطونيو البزعوني و رئيسة لجنة الأهل السيدة وفاء عاصي و الممثلة ملكة غطّاس حيث كان لها فقرة فنية قدّمت خلالها عرضاً من وحي المناسبة
هذا وشهد الحفل عروضًا فنية من رقصات وأغنيات قدمها أطفال القسم بفرح وعفوية إلى جانب تخريج تلامذة صفوف الروضة الثالثة. وفي الختام جرى توزيع الشهادات على التلامذة الخريجين والخريجات "فوج بيئتنا حضارتنا " ، ثم الهدايا التذكارية و التقديرية ذات البعد البيئي .

   

اخر الاخبار