الإثنين 06 أيار 2024 الموافق 27 شوال 1445
آخر الأخبار

خسارة 'ثقيلة' للنّجمة في كأس الاتّحاد الآسيوي لكرة القدم

ياصور
" لقي النجمة خسارته الثانية في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، امام مضيفه الزوراء العراقي 1 - 4 (الشوط الاول 0 - 1)، في المباراة التي اجريت بينهما مساء اليوم على استاد البصرة الدولي، في المرحلة الثالثة ذهابا للمجموعة الثالثة.

وكاد الضيوف يهزون شباك الحارس علي السبع باكرا، الا ان العارضة والقائم الايسر تكفلا بصد كرتين عراقيتين على التوالي في الدقيقة الثانية.
وفي الدقيقة 47، الثانية من الوقت المحتسب بدل ضائع للشوط الاول، تقدم الزوراء عن طريق حسام كاظم بكرة رأسية، تطاول لها اثر ضربة ركنية وارسلها الى اسفل الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى السبع.
وأضاف النيجيري كريستوفر الاصابة الثانية في الدقيقة 58 بكرة من مسافة قريبة من داخل المنطقة.
وسجل ميتم جبار الاصابة الثالثة في الدقيقة 71 بكرة رأسية من ضربة ركنية ارسها الى الزاوية اليمنى البعيدة لمرمى السبع.
ورد الاحتياطي حسن مهنا بتسجيل اصابة رد الاعتبار للنجمة في الدقيقة 78 بكرة ارضية سددها من داخل المنطقة بعد كسره مصيدة التسلل.
الا ان حيدر عبد الكريم غير المراقب سجل الاصابة الرابعة لاصحاب الارض في الدقيقة 81، بكرة سددها من داخل المنطقة ارضية داخل شباك السبع.
وكان النجمة خسر في المرحلة الاولى امام الرفاع البحريني بثنائية بيضاء، قبل ان يتعادل مع العربي الكويتي سلبا في المرحلة الثانية.

في حين تأجلت مباراة العهد اللبناني بطل نسخة 2019 وجبل المكمل الفلسطيني في المجموعة الاولى بقرار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لتعذر سفر لاعبي الفريق الفلسطيني وانتقال بعضهم من غزة.
تم نسخ الرابط