الجمعة 10 أيار 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
عاجل
آخر الأخبار

زوج 'فوز' أهداها 'لامبورغيني' عربون اعتذار عن منعها من حضور حفلة.... فهل رضيت؟ّ!

ياصور
"شغلت الفاشنيستا السعودية فوز العتيبي شبكات التواصل الاجتماعي مجدداً، بنشرها فيديو يرصد تلقيها سيارة رياضية فارهة من زوجها أحمد الموسى.

وظهرت العتيبي في اللقطات المصورة خلال فتحها علبة كرتونية ضخمة، ظهرت خلالها سيارة من نوع "لامبورغيني"، قبل أن توضح مدونة الموضة والجمال أنها حصلت عليها كهدية اعتذار من شريكها بعد أن منعها من حضور حفل جاستن بيبر.

وكان النجم الكندي أحيا حفلاً غنائياً ضخماً في جدة أخيراً، ضمن فعاليات إطلاق جائزة السعودية الكبرى STC للفورمولا 1.

ويُذكر أن العتيبي شاركت متابعيها في منشور سابق عقد زواجها من الموسى، والذي بيّن أنها اشترطت عليه عاملة منزلية، ومنزلاً مستقلاً في العاصمة الرياض، وألّا يؤذيها قولاً وفعلاً، وعدم زواجه من أخرى، وأنّ يدفع لها نصف مليون ريال سعودي كتعويض في حال طلاقها من دون رغبتها، وعدم منعه إياها من حقوقها النظامية.

وغالباً ما تثير فوز العتيبي الجدل عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسلوكها العلني مع زوجها، إذ ظهرت معه قبل ذلك مرتدية ملاءة فقط خلال رقصها، قبل أنّ تنام فوق زوجها على الأريكة، وأيضاً خلال جلوسهما في مغطس الاستحمام، على وقع أنغام أغنية "أنساي" للمغني المغربي سعد لمجرد وأغانٍ أخرى.

وظهرت في فيديو آخر مع زوجها وهما يجلسان على السرير فيما يحتضن كل منهما الآخر ويقبّله.
وبدأت شهرتهما في لحظة انتهاء عام 2019 وبداية عام 2020، حين لفتا الأنظار باستقبالهما السنة الجديدة بقُبلة حميمة أمام الحاضرين في محيط برج خليفة في دبي.
تم نسخ الرابط