الأحد 30 حزيران 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
آخر الأخبار

بعد اعتبار وفاتها قضاء وقدر: شقيق الراحلة زينب اسماعيل يكشف عن معلومات خطيرة في القضية

ياصور

منذ ما يقارب الشهر ونيّف أفيد عن وفاة الشاب زينب اسماعيل (40 عامًا) إبنة لبايا البقاعية إثر حادث مأساوي تعرّضت له في بلاد الإغتراب.

وفي التفاصيل فإنه وأثناء رحلة مع زوجها “سيد دانيش زيدي” وابنها البالغ من العمر 10 أشهر في Bear Mountain في أريزونا - أميركا، سقطت الشابة زينب عن ارتفاع يناهز ال 40 مترًا وتوفّيت.

إلّا أن الحادثة لم تصل إلى خواتيمها، فمن خلال منشور على فيسبوك نشره شقيقها منذ يومين وجّه من خلاله أصابع الإتهام إلى زوجها واستطرد بأنه قد يكون الحادث مدبّرًا وبأن الرحلة ليست سوى حجّة استخدمها الزوج ليقتل زينب ويدفعها من هذا الارتفاع الشاهق.

شرح شقيقها أيضًا أسباب اتهامه لزوجها مؤكّدًا بأن هذا الأخير لديه تاريخ حافل بالتعنيف المنزلي، وبأن شقيقته زينب قد تحمّلت لسنوات العنف النفسي والمعنوي، مؤكّدًا بأنه كانت قد تواصلت مع الشرطة لتسجيل حالات العنف وبأنها كانت بصدد طلب الطلاق بعد شهر رمضان المبارك.

شكوك الشقيق تزايدت بعد تصرّفات عدّة صدرت من الزوج منها طلب المشورة حول مسارات غير مستقرة للسير وممارسة هواية المشي وغيرها.

كما أشار الشقيق إلى أن زيدي ووالدته يرفضان التعاون مع المحققين بالقضية، وخوفه يتزايد من هروب الزوج إلى باكيستان قبل ظهور الحقيقة.

يُذكر بأن مكتب شرطة مقاطعة “يافاباي” مستمرٌّ بتحقيقاته من خلال مقابلة الشهود وجمع المعلومات.


 

تم نسخ الرابط